المنتخب المغربي للفوتصال يستهل كأس العرب لكرة الصالات بفوز عريض على الإمارات ويوسف المزراعي نجم المباراة وفق المنظمين

المنتخب المغربي للفوتصال يستهل كأس العرب لكرة الصالات بفوز عريض على الإمارات ويوسف المزراعي نجم المباراة وفق المنظمين

استهل المنتخب المغربي لكرة الصالات مشاركته في النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب لكرة الصالات للرجال، التي تستضيفها مصر بفوز عريض على منتخب الإمارات 5-1 في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين برسم مباريات المجموعة الثانية، على صالة حسن مصطفى الرياضية الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر بضواحي القاهرة.

في ذات السياق، انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي، بطل إفريقيا، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد، حملت توقيع سفيان بريط وأشرف سعود وعبد اللطيف فاتي، في وقت وسع المنتخب المغربي الفارق في الشوط الثاني بإحراز هدفين إضافيين من طرف سعيد كنيه وإدريس رايس، بينما أحرز الهدف الوحيد للمنتخب الإماراتي عبد الله الفلاسي.

في سياق متصل، اختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم،  اللاعب الدولي يوسف المزراعي كأحسن لاعب في المباراة التي فاز بها أسود الأطلس للفوتصال، وبهذه النتيجة تصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي، ويليهما الإمارات وجزر القمر على الترتيب. ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني ثاني مواجهاته في البطولة بعد قليل من يومه الأحد 23 ماي، حيث سيلتقي مع جزر القمر، في وقت سيواجه السعودية يوم 25 ماي.

جدير بالذكر، أن اللاعب المخضرم يوسف المزراعي ينحدر من قلعة الفوتصال بالمغرب، مدينة سطات، حيث ساهم رفقة فريقه الأم “الفتح الرياضي السطاتي” العالمي من تحقيق عدد من الألقاب منها كأس العرش والبطولة الوطنية لعدة مرات، دون الحديث عن المشاركة الدولية رفقة فريق عروس الشاوية بكأس العالم للاندية في ماليزيا ، قبل أن يقرر الالتحاق بفريق مدينة الورود “المحمدية” مع بداية الموسم الرياضي الحالي.