المدرب شرف الدين دينار يصنع مجد المستديرة المغربية بقلب كتالونيا

المدرب شرف الدين دينار يصنع مجد المستديرة المغربية بقلب كتالونيا

بعد أن استطاع المدرب الكروي المغربي شرف الدين دينار من لفت أنظار وسائل الاعلام الاسبانية والمغربية، باعتباره أول إطار مغربي مؤسس لفريق نسوي وطني خارج حدود المغرب وبالضبط في مقاطعة كتالونيا، التي عرفت على يديه ميلاد فريق كروي نسوي يضم فتيات من أصل مغربي سنة 2018، أغلبيتهن ولدن في اسبانيا والتحقن بفريقه قادمات من جميع محافظات كتالونيا.

في ذات السياق، قاد شرف الدين ابن مدينة البيضاء، مباريات ناجحة في مختلف المناسبات، حيث عرفت حضورا مكثفا لأبناء الجالية المغربية وكذا التمثيليات الدبلوماسية المغربية والمجتمع المدني، بالإضافة إلى حضور اعلامي وصحفي للقنوات والمنابر الاعلامية المحلية.

في ذات السياق، قاد طموح “دينار” إلى تحقيق حلم كان يراوده منذ سنوات، الشيء الذي قاده اليوم إلى عقد اجتماع عمل على شرف قنصل المملكة بمدينة برشلونة من أجل التوقيع على مشروع انشاء فريق كروي، ولكن هذه المرة تأسيس فريق ذكوري يضم شبابا مغاربة من مختلف محافظات كتالونيا يجمعهم ويوحدهم شغف المستديرة.

جدير بالذكر، أن شرف الدين دينار الذي اكتسب خبرة احترافية عبر عقد من الزمن تعهد بصنع فريق ذكوري قوي موازي لفريقه النسوي شعاره الانضباط والالتزام وحسن الخلق محاولا تحصين كل هؤلاء المراهقين من أي سلوك سيئ، محاولا تلقينهم حب الرياضة وحب النجاح وتحقيق الذات، ناهيك عن تمثيل الوطن أحسن تمثيل في بلد المهجر.