سكوب: استقالة جماعية لكتاب الفروع والهيئات الموازية تزلزل حزب أخنوش بسطات

سكوب: استقالة جماعية لكتاب الفروع والهيئات الموازية تزلزل حزب أخنوش بسطات

كشفت مصادر سكوب ماروك أن عددا من مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم سطات التأموا صبيحة يومه الاثنين 7 يونيو الجاري لتقديم استقالة جماعية من الحزب السالف ذكره.

وفي تفاصيل الخبر، تقدم عدد من كتاب فروع حزب التجمع الوطني للأحرار يمثلون جماعات بني يكرين، المزامزة الجنوبية، امزورة، بن احمد، سيدي العايدي، أولاد سعيد…، إضافة لرؤساء فروع جمعية الحمامة عبر عدد من جماعات تراب إقليم سطات باستقالة جماعية موجهة إلى عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار يتوفر سكوب ماروك على نسخة منها.

في ذات السياق، كشف المستقيلون من حزب أخنوش بسطات في مراسلتهم أنهم يعتبرون أنفسهم مستقيلين من حزب التجمع الوطني للأحرار بشكل نهائي، منذ تاريخ توصل رئيس الحزب بالمراسلة المذكورة، مضيفين أنهم لم تعد تربطهم أية صلة بفروع الحزب أو تنظيماته الموازية من حيث الانخراط أو العضوية أو النضال.

جدير بالذكر، أن المستقيلين من حزب أخنوش بسطات لم يحددوا في نص مراسلتهم الأسباب والدوافع ورائها، في وقت لم يتسنى لسكوب ماروك معرفة وجهتهم الحزبية القادمة، حيث يحتفظون لنفسهم بحق تحديد الهيئة الحزبية القادمة قبيل الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، لتبقى قادم الأيام كفيلة بالكشف عنها.