باسم الجامعة الحرة للتعليم بسطات.. الأستاذة نادية فضمي تهنئ الدكتور عبد الحق مذكر على نيل شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع توصية بالنشر

باسم الجامعة الحرة للتعليم بسطات.. الأستاذة نادية فضمي تهنئ الدكتور عبد الحق مذكر على نيل شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع توصية بالنشر

شهدت كلية العلوم القانونية والسياسية بالمحمدية، صبيحة يومه الأربعاء 17 ماي، عرسا علميا داخل مركز دراسات الدكتوراه في العلوم القانونية، تخصص القانون العام والعلوم السياسية، من خلال قيام الباحث عبد الحق مذكر، بمناقشة أطروحته لنيل شهادة الدكتوراه، في موضوع ” الأمن القانوني والقضائي في المجال الضريبي.. مقاربة في سبل تعزيز الحماية القانونية والقضائية “، أمام لجنة علمية تتكون من الأساتذة: نعيمة عبا مشرفة وعضوة، مدني حميدوش أستاذ التعليم العالي بفاس مقرر وعضو، جميلة الدليمي أستاذة التعليم العالي بسلا مقررة وعضوة، خالد مبروك أستاذ التعليم العالي بالمحمدية مقررا وعضوا، محمد المودن أستاذ التعليم العالي مقررا وعضوا، جواد العسري أستاذ التعليم العالي ممتحنا، محمد الورادي أستاذ التعليم العالي رئيسا.

في ذات السياق، نوهت اللجنة العلمية بأهمية الموضوع وجرأة الباحث في التطرق للتيمة المختارة لهذا العمل البحث وطريقة تناولها عبر علاقات تآلفية جسدت العمل العلمي الرصين وأسست لموضوع يشكل حديث الساعة، ما جعلها تمنح الباحث ميزة مشرف جدا مع توصية بالنشر.

وبهذه المناسبة السعيدة، تتقدم الأستاذة نادية فضمي عضوة الفريق الإقليمي لنقابة الجامعة الحرة للتعليم بإقليم سطات أصالة عن نفسها ونيابة عن أسرة النقابة والتعليم، بأحر التهاني وأسمى التبريكات إلى زميلها في نفس النقابة الدكتور عبد الحق مذكر، فالحمد لله الذي أثمر تعبك بالنجاح والسداد فالله لا يضيع أجر من أحسن عملا، فلكل مجتهد نصيب، متمنية له مسيرة علمية موفقة، وسائلة المولى عز وجل أن ينفع البلاد والعباد ببحثه العلمي.