تجسيدا لمقولة الرجل المناسب في المكان المناسب.. الدكتور عبد العزيز موهيب رئيسا لمصلحة كتابة النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسطات

تجسيدا لمقولة الرجل المناسب في المكان المناسب.. الدكتور عبد العزيز موهيب رئيسا لمصلحة كتابة النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسطات

يختلف الأشخاص فيما بينهم من ناحية المؤهلات العلمية والقوى العقلية والبدنية وأسلوب الأداء الوظيفي، لأن الأعمال بطبيعة الحال مختلفة من حيث السهولة والتعقيد، ومتفاوتة فيما تحتاج إليه من قدرات وإمكانيات معرفية ومواهب، وإن عملية أداء الوظيفة بالشكل المنطقي والمناسب والعملي تتطلب أن يكون المؤدي لها يملك القدرة بكل مواطنة على خدمة المرتفقين وتدليل المساطر أمامهم من جهة، وضمان مقاربة تشاركية مع زملائه في العمل من جهة ثانية.

في سياق ما سلف ذكره، كشفت مصادر سكوب ماروك أن الدكتور عبد العزيز موهيب تمكن من الفوز عن جدارة واستحقاق بمنصب رئيس مصلحة كتابة النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسطات التي نظمتها وزارة العدل، في إطار شغل مناصب المسؤولية الشاغرة بمصالح كتابة الضبط وكتابة النيابة العامة بالمحاكم المعتبرة في حكم أقسام ومصالح بالإدارة المركزية المعلن عنها بموجب قرار وزير العدل عدد 02/م.م.ب/ 20 بتاريخ 16 يناير 2020.

في هذا الصدد، تابعت مصادر سكوب ماروك أن الدكتور عبد العزيز موهيب، حظي بهذا التتويج، نتيجة عمله الدؤوب والجاد والتزامه المتفاني في الأداء الوظيفي ومستواه الأكاديمي المتقدم والمثالي، وحكمته ورجاحة عقله، وهو ما أهله للنجاح خلال فترته الانتدابية لأداء مهمة رئيس مصلحة النيابة بنفس المحكمة، حيث تميزت المرحلة بجودة التعامل والتواصل مع كافة الأطراف المتدخلة في المنظومة القضائية بسطات.

من جهة أخرى، يتشرف الدكتور يوسف بلوردة مدير جريدة سكوب ماروك ان يقتقدم أصالة عن نفسه ونيابة عن ممثلي صاحبة الجلالة بأحر التهاني وأصدق الأماني إلى الدكتور عبد العزيز موهيب على إثر تقلده لهذه المسؤولية التي تعتبر تشريفا لمساره الوظيفي المتميز وتكليفا جديدا ينسجم مع رؤيته المتبصرة في التدبير الإداري، متمنين له كامل النجاح والتوفيق في مساره المهني.