مجاهد كوم الرائد بإقليم سطات.. أشهر مطبعة بسطات تقدم عروض سخية وبأسعار تفضيلية

مجاهد كوم الرائد بإقليم سطات.. أشهر مطبعة بسطات تقدم عروض سخية وبأسعار تفضيلية

لأكثر من عقدين من الزمن، ظلت شركة مجاهد كوم وفية لسياستها بتقديم خدمات طباعة رائدة، متميزة، وبأثمنة معقولة تتناسب مع طموحات عشرات الألاف من الطلبة والتلاميذ والمهنيين ومنظمي التظاهرات بإقليم سطات وخارجه….

خلال كل هذه المدة استطاعت شركة مجاهد كوم، أن تبني جسرا من الثقة مع زبنائها الكرام عبر وضع كل امكانياتها اللوجستيكية الحديثة والفائقة التطور رهن اشارتهم، وهو أمر تنفرد به شركة مجاهد كوم، بحيث تمنح للزبون فرصة صياغة وتنفيذ أفكاره في مجال التصفيف والطباعة بما يتناسب مع ذوقه وميزانيته.

شركة مجاهد كوم، كرائد في مجال تموين الجماعات الترابية والإدارات العمومية وشبه العمومية والشركات الخاصة مختلف التجهيزات والأدوات المعلوماتية والمكتبية ، تسعى دائما لتقديم سلع ويضائع بجودة عالية وبأسعار تفضيلية  وتنافسية مقارنة بباقي نقط البيع داخل الإقليم وخارجه…

بالنسبة لمجاهد كوم علاقتنا بالزبون ليست فقط خدمة مؤدى عنها وفقط، بل ننشد مصاحبتكم في كل خطواتكم، وتقديم النصح والإرشاد، ومساعدتكم في تحقيق أهدافكم.

ولأننا نعلم بأن الوقت حاسم في مساركم الدراسي والمهني، فإننا نلتزم بإعفائكم من انفاق الساعات والأيام من أجل صياغة وطبع مشاريع تخرجكم، أو رسائلكم الجامعية، أو بحوثكم العلمية، أو مؤلفاتكم الاكاديمية، بوضوح: اهتموا بما هو أهم ..واتركوا لفريق عملنا إخراج وطباعة وإخراج فكرتكم في أحسن حلة.

طاقم مجاهد كوم الكبير في خدمتكم على مدار أيام الأسبوع، وفي جميع الأوقات، تكفي مكالمة هاتفية، أو رسالة نصية قصيرة، أو بريد الكتروني لكي ننطلق في انجاز مشروعكم، لأننا نراهن على أن نكون جزء من مسار نجاحكم.

شركة مجاهد كوم، كمواكب لأكبر التظاهرات العلمية، الثقافية، الرياضية والاجتماعية التي تعرفيعرفها إقليم سطات، راكم من التجارب ما يجعله بكل ثقة يطمئن لكونه قادر على استيعاب وتفهم حاجياتكم في مجال الطباعة والنشر.

مجاهد كوم ليس فقط مقدم خدمات في الطباعة… ، مجاهد كوم طريقكم الأقرب نحو تنفيذ أفكاركم، وتنزيل تصوراتكم التواصلية بأناقة وإبداع.

للمزيد من المعلومات حول خدماتنا: الطباعة والنسخ بالألوان أو بدون ألوان ولجميع الأحجام، تصفيف وإخراج وطباعة مشاريع التخرج البحوث والكتب، تجهيزات وأدوات معلوماتية ومكتبية…

 مجاهد كوم شركتكم منكم وإليكم..عنواننا سهل العثور عليه:  رقم 47، شارع لالة عائشة سطات

الهاتف/الفاكس: 0523720480

البريد الالكتروني    moujahidcom2003@yahoo.fr